أخبار الإنترنت
recent

قصتي مع الأستاذة أميمة



الجزء الأول


قصتي بدات ملي كنت تانقرا فالتاسعا كان فعمري ديك الساعة تقريبا شي 17 سنة ، عارف واش كبير لكن خوكوم ضوبل 3 سنين فتاسعا ودار إعادة التمدرس كنت ضاسر شي شوية ههههههههه المهم القصة انني فالعام الاخير ليا كنت بديت تانربي اللحية وبديت تانبان انا هو ا

لكبير فداك الكوليج على قدو خوكوم القرايا طلعات ليه فالكر القسم لي دخلت ليه ماتانكملش فيه 10 دقائق خاصني نخرج اما الحصة تاع السبور اصلا ماتانلعبهاش حيت مهرس فيدي وتانديرها سبة باش مانجيش المهم 3 السنين الاولى كنت تاندوزها على الاساتذة تاع السبور تانجيب  ليهوم شهادة طبية تاع يدي مهرسة وصافي تانتهنا من
الحصة تاع السبور وتانشبع نعاس فدارنا المهم العام الاخير جات واحد الاستاذة تاع السبور بنت القحبة شدات معايا الزكير قالت ليا الى مهرس حضر للحصة وريح مع الدراري تادوز الساعة وسير الى ماجيتيش انقيد عليك الغياب صافي بديت تانجي للحصة وخايتي باقا صغيرة يمك

ن 23 سنة لي عندها اعتقد المهم نهار الاول اندخل للحصة تاعها من بعد ماقالت ليا خاصك تعود تجي ديما دخلت داير فيها كافر على الوضعية مشيت ريحت فواحد الكرسي وبديت تانتفرج فبنادم تايلعب شويا هي تجي عندي وقالت لي انا نعيط فليست وقوليا شكون لي غايب
شفت فيها وبديت تانضحك القلاوي كامل قلت ليها حاضر واخا شي 5 غائبين قلت ليها بوحدك ابنت القحبة لي مشطرا اجي نقريك الشطارا كيف دايرا صافي الحصة كاملا تاتمشي عند دراري دير ليهوم حركات وتجي تقعد حدايا انا مطمر عليها ملي سالات الحصة هي تعيط ليا..



الجزء الثاني


.. قلت ليها الى قلت ليك ماتقلقيش مني.. قالت ليا نو مانتقلقش وشوف ملي نكونو انا وياك بجوج تانهضرو عيط ليا غير بسميتي بلا ماتقولي الاستاذة.. انا اصلا عمري واقيلا قلت ليها استاذة تاندوي ماعاها ديريكت قلت ليها سميتك اميمة ياك.. قالت لي ماعندي مانتسالك عارف سميتي.. وانا نقوليها إيوا اختي أميمة حاليا نتي هي المشكل تاعي جميع الحصص حاكم الاساتذة تاعهوم الحصة لي بغيت تاندخلها ولي مابغيتش يكفيني نقول الاستاذ ماباغيش ندخل وتايفرح حيت غادي يرتاح من صداعي الا نتي لي شاداني عندك والمش

كل مازال مالقيت كيفاش نصدعك حيت تاتمشي تريحي مع البنات الحصة كاملا مرة مرة لي تاتجي تقعدي حدايا وبصفتك أستاذة ماشي أستاذ مانقدش ندير ليك والو نحشم نسب حداك ولا نجبد معاك الصداع ديري معايا حل وراه الشهادة المدرسية عندك فيها بلي انا مريض ومانقدش نلعب السبور خليها عندك دليل وخليني انا نمشي لدارنا ونهار ترشق ليا راه انا انجي ندخل بلا ماتقوليها ليا.. هي تقولي بنت القحبة واش عندك شي مشكل فالدار ؟ بديت تانشوف فيها قلت ليها استاذة راه قلت ليك اشناهوا المشكل تاعي ماباغيش نقعد فالحصة تاعك صافي.. قالت ليا اش بان ليك ندير معاك واحد الحل ونخليك تفضل تجي لهاد الحصة تاعي قلت ليها انا ماباغيش حل باش نجي انا باغي حل باش نمشي واش مازال ماعصبتك راه اي استاذ تانطول معاه بحال هاكا تانمرضو وتايقولي سير خرج عليا طلقيني اودي قالت ليا راه قلت ليك انا ماكبيراش عليك بزاف وانا باغا مصلاحتك حيت نتا الوحيد فهاد القسم لي عندو هاد الفرصة بوحدها الى ضوبلتي مشيتي ماعمرهوم يقبلوك مازال فالمدرسة اللهم بدا تحضر للحصص تاعك وانا نعاونك فاي حاجا واك واك اش هاد القلاوية واش جابوها هاد العام على ق

بلي ولا كيفاش قلت ليها واخا استاذة اشناهوا الحل لي عندك ليا قالت ليا تولي الصديق ديالي وكيف قلت ليك عيطي ليا اميمة وقتما عندك شي مشكل جي عندي هنا عاود ليا ونعاونك مافهمتيش شي حاجا فشي حصة جي عندي نشرحها ليك قلت ليها سير استاذة الله يجازيك بالخير راه بنادم الى شافني تاندوي معاك كل واحد كيف غادي يفهمها وراك ماشي من الدوق تاعي باش نتعاشر معاك نتي فيك الزكير بزاف وانا ماتانحملش هاكاك قالت لي انا راه دويت مع المدير والحارس العام وقالو ليا بلي عندك مشاكل مع الواليد وقلت ليهوم واش ندير مجهودي باش نرجعو لطريق وقالو ليا خودي راحتك يعني ماتخافش ماغادي تحصل مع تاواحد اي واحد شافك تاتهضر معايا نتا تلميذ والمدير والحارس العام لي خايف يصيفتوك راه هوما عطاوني الحق باش نهضر معاك وليت تانحس براسي بحال شي حباس قلت ليها المهم استاذة تانفكر ونجاوبك قالت لي سميتي اميمة المهم سالات الحصة مشيت عند الحارس العام وحيحت عليه قلت ليه واش عمري جيت ااستاذ بكيت عليك ولا شكيت عليك قلت ليك فكني من الواليد ولا عندي مشاكل مع الواليد باش تصيفت ليا طبيبة تعاشر معايا وبغا يطمر عليا ولد القحبة قالي حتارم راسك اسي راه إدارة هادي ماشي قهوة وانا نقولها واخا هانا خرجت وعنداك نلقاك فالقهوة وتقولي هادي قهوة ماشي الادارة وانا خارج ج

ا عندي المدير مالك اولدي وانا نلصق ليه نفس الهضرة هو يقولي شوف اولدي نتا راك هو الكبير فالدراري فهاد المؤسسة كاملا ماشي غير قسمكوم راك اولدي عندك 18 سنة قدك فلافاك وحنى رجعناك للمدرسة على وجه الواليد تاعك والعلاقات لي عندنا معاه ومابغيناهش يمشي يديك لشي مدرسة بريفي ويبدا يخلص عليك تما وقلنا ترجع هنا وتجمع راسك صافي طلع ليا الخرا فراسي مشيت خرجت شي سيمانا ماجيتش مازال لديك المؤسسة كفرت على الزامل بوهوم شويا جا عندي واحد الدري تايقرا معايا قالي راه المدير قاليك جي بغا يدوي معاك والاستاذة تاع السبور كل نهار تاتجي عندنا للحصة تاتسول عليك واش جيتي ولا مازال المهم بقيت واحد يوماين ومشيت للمدرسة دخلت عادي بحال الى ماطاري والو دخلت خرجني الاستاذ قالي عندك هنا الغياب وكاتبين ليك بلي الى دخلتي نوجهوك للادارة سير اولدي تفاهم معاهوم مشيت عن

د المدير وبدا تايرطب معاي االهضرة وولد القحبة حط ليا لافير تاعي مع الواليد كاملا قلت ليه شكون قاليك هادشي قالي راه الواليد تاعك ملي تايتخاصم معاك تانتلاقاو فالقهوة وتايعاود لي وعارفو غالط فحقك بزاف هو اولدي دا على وقتو وبغاك تكبر بحالو ماعارفش بلي نتوما جيل وهو جيل اخر غير الصبر اولدي المهم دوا معايا بالخاطر وقالي وقتما خصاتك شي حاجا جي عندي حسبني بحال خوك جاتني البكية وليت تانحس راسي مظلوم تما واش اولاد القحاب انا معاق. باش تبداو كولشي يجي يتعامل معايا ويعطف عليا اولاد القحاب راه قاد على راسي المهم عطاني الورقة باش ندخل ومادخلتش ملي جيت الساعة التانية لقيتها الحصة تاع السبور مع داخل هاهي ها هي اﻷستاذة كاتشوف فيا او كاضحك...



الجزء الثالث


حدرت راسي وطلعت لتيران وهي تعيط ليا تاني مشيت عندها للقاعة ديالها هي تقولي تسناني هنا مشات دات كورة تاع الفوت والباسكيت عطاتهوم لدراري وقالت ليهوم ديرو 2 فراقي وتقسمو بيناتكوم دراري وبنات ونص يلعب الفوت النص يلعب باسكيت ملي رجعات صدماتني قلت ليها علاش ااستاذة خلطيهوم ونتي ديما تاتبعدي البنات على الدراري ( بنت القحبة تادي لبنات بعيد على الدراري ماتاتخلطهومش الا ليوم ) قالت ليا الى تخلطو ماغاديش يحسو بالوقت ايبداو ناشطين وماغاديش يحسو بلي انا وياك ماكينينش مانكدبش عليكوم زبي قيم بوحدو ملي سمعت ديك الهضرة هههههههه قلت ليها مافهمت اش تاتقصدي قالت ليا بغيت نجمع معاك شويا والى بقيتي معطل على الدراري هنا ايحسبوها فشكل فاك مشيت بعيد ههههههههههههه قلت ليها اوك

 دوي قالت ليا علاش ماجيتيش سيمانا قلت ليها مارشقاتش ليا وصافي قالت ليا شوف اخويا انا ماشي تانشفق عليك ولا شيحاجا بالعكس انا تانشوفك دري باينا فيه دكي وبالاخص الاساتذة لي قريتي عندهوم السنوات لي فاتو قالو بلي كنتي من التلاميذ لي تايقراو لكن ملي تزوج الواليد تاعك وتوفات الواليدة تاعك تبدلتي وليتي تاضارب مع لي جبدك ووليتي ماباغيش تقرا ماخاصكش تكون بحال هاكا وخاصك ترجع كيف كنتي ملي جبدات ليا الواليدة الدموع نزلو بوحدهوم توحشتها وبقيت حادر راسي هي تجي تجلس حدايا وبغات تمسح ليا دموعي وانا نحيد ليها يديها وبيت تانخنزر فيها قلتليها راه مامحتاجش لشي حد يعطف

 عليا ويشفق عليا  قالت لي انا قلت ليك حنى اصدقاء والصديق خاصو يوقف مع الصديق تاعو وانا نقولها انا تانشوفك غير استاذة ديالي لا اكثر ولا اقل هي تقولي ماشي مشكل ممكن تعطيني نمرتك ؟ قلت ليها اش بيتيها ؟ قالت ليا غير ملي مايكون عندي والو ندوي معاك شويا باش تحسبني صديقة ديالك ولايني قلاوية هادي عطيتها نمرتي وعطاتني نمرتها وهي تبدا تعاود ليا فراسك بلي انا الواليدة تاعي توفات ملي كانت عندي 5 سنين ولكن مانكدبش عليك انا الواليد تاعي بقا صابر معايا حتى كبرت وقريت ووصلت فين وصلت ومابغاش يتزوج وانا دابا تانتمناه يتزوج حيت  الانسان من طبعو تايقلب على توام الروح ديالو وملي اتزيد تكبر شويا اتفهم كلامي وغادي تسمح للواليد تاعك وتقول هادشي لي دار راه عادي من حقو يتزوج تاهوا ويعيش حياتو المهم بقات شي 15 دقيقة وهي تقولي سير غسل وجهك راه قربات الساعة تسالي مشيت غسلت وجهي وبقيت مريح فالفيستير تانقول واك واك لاش بغات هاد خايتي توصل ؟ مثلا الواليد لي محرشها عليا ؟ شي حد فخوتي تايعرفها ووصاها عليا ؟ واش بصاح نيت غير المدير والحارس العام بغاو مصلاحتي وهوما لي قالو ليها تعاو

ن معايا المهم بقيت شي نص ساعا تانفكر الدراري دخلو بدلو حوايجهوم وخرجو والله ماحسيت بيهوم كنت ساهي شويا هاهيا جات دخلات للفيستير باغا تسدو حتى لقاتني تما قالت ليا اش تادير تما نتا ؟ تصدمت هزيت التيلي تانلقا الوقت فات تاع الحصة التانية فاك اش هاد القلاوي قالت ليا مالك واش مريض قلت ليها لا والو استاذة غير كنت ساهي هي تقولي صبر نمشي معاك  ندخلك نقول للاستاذ تاعك بلي سخرتك تجيب لي شي حاجا قلت ليها مايحتاج اندخل واخا نجي معطل مشيت دخلت للحصة ونفس الشيئ سهيت وسط الحصة وبديت تانفكر  فالقالب تاع هاد الاستاذة حتى جا عدي الاستاذ قالي مالك اولدي اول نهار نشوفك ساكت واش مريض واك واك هاد الزبوبا كثرو على راسهوم واش تانبان ليهوم انا طالب الشفقة تاعهوم  المهم قلت ليه استاذ ممكن دقيقة نهضر معاك على برا خرج معايا قدام  الباب تاع القسم قلت ليه شوف ااستاذ تعامل معايا بصفتي تلميذ واحد من  التلاميذ ماشي تعامل معايا بحال الى انا ناقص مني شي حاجا راه ماتانحتاج لتاواحد باش يعاوني قالي انا ماتانتعاملش معاك اولدي بشي طريقة خاصة غير انا تانشوفك  دري كبير وماجاتش نقمعك كيف باقي الدراري وبالاخص هوما تايحتارموك ماجاتش نطيح ليك من قيمتك قدام صحابك وبالاخص ملي تانقوليك خرج تاتخرج ماكينش لاش نتحاشمو قلت ليه سمح ليا وانا نرجع للقسم.


الجزء الرابع


هنااتبدا المتعة وهنا ايبدا الطرح يسخن والطعريجة غادي تعطي السوط  زوين هههه المهم مشيت لدار وصلات ديك 7 دالعشية هي تصوني ليا اميمة قالت ليا كيدار لاباس فين كاين قلت ليها انا كاين غير فدربنا قالت ليا واخا تجي عندي انا كاينا فالراس ديال الطريق الفوقانية لي مورا

 الكوليج قلت ليها علاش اش داكشي ااستاذة قالت ليا الحصة سالات سميتي دابا اميمة عيط ليا اميمة قلت ليها واخا ولكن اش بغيتي قالت ليا والو غير بغيت نهضر معاك شويا المهم مشيت عندها لقيتها فالطونوبيل ديالها طالقا الشعبي وناشطا مع  كرها جابت ليا الضحكة مشيت سلمت معاها قلت ليها اش داكشي ياك  ماخاصاك شي حاجا قالت ليا خاصني غير ندوي معاك فقط واخا تركب حلات ليا الباب تاع القدام حداها وانا نطلع ريحت قالت ليا تاتسمع لشعبي قلت ليها تانسمع غير لروك والميتال ومرة مرة  الشاب حسني بدات تاضحك قالت ليا الى جيت نحلل الشخصية تاعك من الموسيقى يعني نتا إنسان  حزين

 وغاضب لكن من الداخل قلبك بيض بديت تانضحك قلت ليها ونتي لي تاتسمعي لشعبي مناش نحسبوك وبدات تاضحك قالت ليا دابا بديتي تاتعجبني اول مرة نشوفك ضاحك  صدماتي هي تقولي المهم أنا عارضا عليك تمشي تعشا معاي اليوم قلت ليها ماكين لاش ااستاذة بارك الله فيك هي ضربني على راسي قالت لي سميتي اميمة وانا عارضا عليك اتمشي  معايا بزز منك دارت امارش لطونوبيل وغاديين فالطريق هي تقولي ايوا نتا مصاحب ؟ تانشوف بنات القسم كاملين تايجمعو معاك وكل مرة وحدة جالسا معاك  عييت باغا نعرف شكون فيهوم لي راك مصاحب معاها ماقديتش نعرف  وليت شاكاواش مصاحب معاهوم كاملين خريت عليها بالضحك قلت ليها بنات القسم اغلبهم تايجيو عندي غير يعاودو ليا مشاكلهم حيت  ماتايكون عندي ماندير وتانعمر وقتي بيهوم تانسمع ليهوم ونبدا نضحك معاهوم شويا واغلب مشاكلهم صاحبي دار ليا صاحبي قاليا صاحبي شفتو  مع وحدة يعني كاملهوم مصاحبين وانا مامساليش ااميمة لداكشي وبدات تاضحك قالت ليا هانتا بديتي تاتولف مافهمتش قلت ليها اشنو قالت ليا بديتي تولف تعيط لي بسميتي المهم وصلنا لدارها هبطت قالت ليا دخل  المهم دارها على قد الحال ماكبيرة ماصغيرة عايشا غير بوحدها دخلت ريحت فواحد

 الكرسي هي تجيب لي البيسي قالت ليا هاك شوف  هاد البيسي الى عندك معا البيسيات شي شويا وعرفتي تقادو شي شهر  وهو خاسر مافيا لي يديه عند المعلم ومع خوكوم جندي مقود فالبيسيات حليتو لقيت الديفو عندها من الداخل  قلت ليها اري تما شي موس يكون مقنت الراس تاعو يكون ماضي جابتو ليا حليتو قاديت ليها البيسي خدمتو شعل هو هاداك هي تبدا ضحك قالت ليا شفتي راه عندك ماتقول غير تاتبغي تستر المواهب تاعك بديت  تانضحك المهم دارت الحليب والقهوة وحطات ليا الحلوة وقالت لي نديرو كاسكروط  بعدا ونهضرو درنا كاسكروط بدات تاتعاود ليا على باها وعلاقتها بيه وكيفاش كانو  مفاهمين بحال الصحاب سالينا وهي تقولي عاود ليا نتا على الواليد تاعك قلت ليها تانفضل مانجبدوش فالهضرة الى جات على خاطرك صافي بقينا مجمعين شويا مشات دخلات بيتها وبدلات لبسات بنت القحبة واحد البيجاما واك واك قيمت عليها وصدرها

 باااااااااين واك واك الحق وانا نحشي ليها الهضرة قلت ليها نسولك وماتقلقيش مني قالت ليا سول اودي سول انا نفرح الى سولتيني وبديتي تنساجم معايا قلت ليها واش عندك شي حد فحياتك ؟ نتي ساكنا بوحدك ضروري ايكون عندك شي حد فحياتك قالت ليا جيني من اللخر وقولي واش مصاحبا واش تايجي عندك صاحبك  وماتت بنت القحبة بالضحك قالت ليا ماتخافش تاحد ماغادي يجي عندنا انا مامصاحباش وراك عارفني استاذة ماخاصنيش نخلي شي حد يكون  معايا فعلاقة حيت غادي يمرضني يبدا عليا علاش تاضحكي مع التلاميد  ديالك والى شافك معايا ايدير ليا فيلم اللهم بلاش قلت ليها سمحي ليا ولكن نتي زوينة وفصالتك واعرا ماغاديش نصدق انك مامصاحباش وسمحي ليا قالت ليا هي عجبتك بنت القحبة حشماتني وليت كيف الماطيشة هي تقولي اوك اجي تعاوني نوجدو العشا ونجمعو شويا قلت ليها اش باغا ديري نقوليك واش تانعرف ليه قالت ليا اندير غير شي بطاطا مقلية ونقليو شي كفتة وبصلة ونديرو عشاء خفيف.


الجزء الخامس



قلت ليها واخا المهم مشينا لكوزينا وانا تانشوف داك الطرف تايتحرك قدامي واناري قيمت وانا لابس سروال تاع السورفيت ومفروش تانتمشا وتانتلوى باش مانبانش لكن ماكد بلي شافتني مقيم وغير دارت راسها ماشافت والو ، أو عدراتني حيت داكشي عندها بزاف وانا دري طبيعي نقيم ههههههههه المهم دخلنا للكوزينا وهي تجبد ليا الموس تاع بطاطا وعطاتني شي حبات تاع بطاطا قالت ليا هاك نقي بطاطا انا نوجد الكفتة هي جبدات الكفتة وبدات تادير ليها العطرية تاعها شويا هي تقولي مانعرف فين درت واحد المقلة باش نقلو بطاطا هي تقولي اه صافي عرفت فين هي تكوز بنت القحبة بغات تجبدها من التحت واك واك زبي بغا يهرب وقفات هي تلفت عندي لقاتني حليت فمي فيها خرات بالضحك وهي دير بحال الى ماشافت والو واك واك بنت القحبة دارت فيا مابغات هي تقولي اجي جبد الماكينا باش تقطع بطاطا نتا طويل عليا والماكينا كاينا فوقها واك واك واش نتزدا معاها ولا اش ندير واك واك الى مشيت تاتزديت معاها راه بغاتني نحويها مع جيت حداها هي تحيد باش نجبدها صافي فشلت قلت كون بقات بلاصتها انتزاداو يعني باغاني نحويها لكن بنت القحبة حيدات فاك فاك فشلت ومشيت نقطع بطاطا ، ساليت التقطاع تاعها وجا وقت القلي شعلات المقلة ودارت الزيت ومع سخن الزيت بغيت نلوح البطاطا فالزيت المهم راكوم عارفين الدراري خاصك تبعد ب 10 ميترو على المقلة ملي تلوح البطاطا واعلق الزيت تايترش ههههههههههه هي تبدا ضحك قالت لي اجي نوريك جات من ورايا وحطات بزازلها على ضهري وشدات ليا يدي وقالت ليا هانتا شد بطاطا وماتلوحهاش قربها من المقلة وحطها غير بالخاطر راه ماغاديش يترش عليك الزيت وشدات ليا يدي انا والله تامشيت بديت عايش مع داك البزول لي محطوط على ضهري حطات ب

طاطا قالت ليا فهمتي قلت ليها لا هي تعاود شداتني من يدي وتكات عليا بصدرها وقشعاتني بنت القحبة واش ساهي هي تبدا ضحك قالت ليا نتا مريض حشمت قلت ليها مالك قالت ليا والو والو قلت ليها وعلاش تاتقولي انا مريض قالت ليا شوف نتا اش تادير قلت ليها راه ماتانعرفش نطيب بطاطا قالت ليا بطااااطااا ممممم انا صافي خريت بالضحك وبدينا تانضحكو بجوج قلت ليها إيوا اش انقوليك سمحي ليا راه داكشي بزاف هي تبدا ضحك قالت ليا تال ديك الدرجة زعما هاهيا بدات تاتزمل ارا برع قلت ليها لا كثر من ديك الدرجة بدينا تانضحكو هي تقولي كمل ديك بطاطا كمل المهم انا طيبت بطاطا هي طيبات الكفتة

 وقادات داكشي هي تقولي شفتي نتا تاتقولي مانليقوش نكونو اصدقاء هاحنا ضاحكين ناشطين بحال الى كاتعرفني سنين دابا راه انا باغا غير مصلاحتك ونشوفك بحال هاكا ضاحك وناسي الهموم راه الدنيا ماتادوم قلت ليها داكشي لي كاين لكن راه الضحك تاهوا ماتايدومش قالت ليا ماتبقاش اصاحبي متشائم بحال هاكا رخيها تسرح شويا وعيش حياتك سير شوف ليك شي درية زوينة تصاحب معاها وقتما كنتي مقلق برك معاها وعاود ليها ونسا همومك وانا نقوليها تصاحبت مع مليون وحدة وتاوحدة مادوزت معاها تاسيمانا ملي تانتعصب ماتانعاودش همي لكن نقدر نخسر بنادم الى كنت معصب واخا يكون

 اي واحد قالت ليا ايوا العجب ليك لكن انا انحاول نعاونك تحل هاد المشكلة انا تانتسنا غير شي فرصة فين تزيد شي زملة ونوض نحويها تعشينا وناضت جمعات الماعن هي تقولي يالاه نوصلك لدار ونعاودوها مرة اخرى إن شاء الله وانا نقوليها اتنعسي بوحدك وهي تموت بالضحك بنت الطحبة قالت ليا لا انعس مع الجنون هههه اه غادا نعس بوحدي ياك مابغيتي تونسني فاك رجعت حمر فوجهي تاني وانا نقوليها علاه كاين لي يكره بدات ضحك هي تقولي شفتي راك ضحوكي المسخوط زيد نوصلك لداركوم ماحدك باقي شاد فراسك المهم وصلنا لدار وهي تقولي راه نمرتي عندك الى خصاتك شي حاجا دوي معايا حنى صحاب دخلت الدار مشيت لبيتي وبديتي تانتخيل داك الجسم تاعها واك واك خاصني نحويها باي طريقة



الجزء السادس



جا الصباح مشيت مع 8 للمؤسسة شي حاجا عمرها طرات فالتاريخ ديال المؤسسة نجي مع 8 الادارة تصدمات كاملا حراس والمدير وا العساس وتخلع ملي شافني مع 8 مشيت ديريكت للحصة تاع السبور نشوف أميمة لقيتها مشغولة مع التلاميذ تاعها الناس مشاو يدخلو يقراو وانا تانشوف فيها شويا هي دور وجهها جيهتي وهي تشوفني جات عندي سلمات معايا قالت ليا اش تادير هنا ؟ واش ماقاريش ؟ قلت ليها لا غير ضرباتني الفيقة ليوم بكري وقلت نجي نضرب شي ضورة فالمؤسسة مالقيت ماندير وانا نجي نسلم عليك قالت ليا شوف سير تال الاستراحة تاع 9 وجي نهضرو شويا مشيت دخلت للقسم معطل وتانتسنا 9 إمتا توصل هاهيا 9 وصلات مشيت عندها لقيتها فالقاعة تاعها تاتسنا دخلت هي تقولي سد معاك الباب لاول مرة اتقول ليا سد الباب سديتو ومشيت ريحت

ومرة اخرى تانشوف فداك الطرف عندها وداك الصدر واك واك الحق هادشي بزاف على استاذة قالت ليا كيدوزتي لبارح بديت تانضحك قلت ليها احسن نهار فهاد 3 سنين لي دازو ههههههه هي تقولي نتا مسخوط والله سولتها علاش قالت ليا راني المسخوط كبر منك وتادير فيا دوك الشوفات لبارح ماحشمتيش بديت تانتلف فالهضرة قلت ليها لا انا راه وايلي لا ماشي هاكاك هي تموت بالضحك عليا قالت ليا شفتي اش قلت ليك ههههههههههههه وانا نطمر قلت ليها راه كولشي منك راه نتي لي عندك شي حاجا ماموالفينش نشوفوها فهاد الكوليج هنا غير الخايبات واللاويات لا زين لا فصالة قالت ليا مسالي ليوما تجي

 تعشا معايا قلت ليها اودي بلا مانكتر عليك تال شي مرة اخرى إن شاء الله قالت ليا اودي غير قول اه راه عارفاك داوي من فوق خاطرك ماكرهتيش تجي هههههههه وانا نوض باغي نخرج هي تقولي جلس نهضر معاك راه غير تانضحك معاك شوف ليوم مع 7 انمشي نتقدا وملي نسالي انصوني ليك ونتلاقاو مورا الكوليج تاني قلت ليها واخا وداير فيها طمر وكاعي على الوضعية المهم صافي خرجت من عندها مشيت كملت النهار تاعي دخلت جميع الحصص رجع دار فالعشية بديت تانتمزك فالبيسي شويا هي تصوني قالت ليا فينك جي دابا لبلاصا لي قلت ليك وانا نقول لمرت الواليد شوفي قولي للواليد راه ليوم نقدر نبات عند واحد صاحبي ونقدر مانباتش عندو الى تعطلت مايتخلعش الا وصلات 12 دليل وماجيتش غير سدو الباب وانا نخرج صافي مشيت معول ليوم خاصني نحويها باش ماكان باش ماكان مشيت عندها ركبنا هبطنا لدار عندها دخلت قالت ليا ليوما جايبا العشا واجد ماتخافش وبدينا تانضحكو قالت لي نمشي نبدل اش داها بنت القحبة تبدل دعيتها لحواي الكلاب مشات بنت القحبة لبسات

 واحد البيجاما فوق الركبة وعند الصدر فيها واحد القلب تايبين بزازلها من الفوق واك واك الحق كنت انوض نحويها ديك الساعة قلت صبر صبر كولشي ديالك ماتزرب فين كيف ليلة لي فاتت مشات دارت الحليب والقوة جابت الحلوة درنا كاسكروط هي تقولي مازال ماباغي تبدا تعاود ليا وهي تجي تجلس حدايا واناري واحد الريحة دايرا باقي لدابا تانشمها فنيفي قلت ليها اش انعاود ليك ونتي واقيلا عارفا كولشي قالت ليا عاود ليا اي حاجا المهم نطورو هاد الصداقة تاعنا قولي كيفاش تايتعامل معاك الواليد ؟ كيفاش تاتعامل معاك مرتو ؟ واش تايصرف عليك ؟ واش تايضرب تايغوت عليك عاود ليا كولشي باش نساليو ونتعشاو ونضحكو شويا المهم قلت ليها الواليد فيه غير الغوات ومرتو عاطياني التيساع بيتي ماتاتقربش ليه نهائيا بيني وبينها غير السلام وفيناهوا الواليد هادي هي هضرتنا فالغالب الواليد ماتايضربنيش وياريتو يضربني ومايغوتش عليا المهم خايتي بدات تاتاثر شويا هي تعنقني قالت ليا انا معاك ديما وقتما قلقوك صوني ليا واخا فنص الليل وجي عندي الى مالقيتي فين تبات جي راه عندي بيت

 خاوي نعس على راحتك ماكين لي يقوليك شحال الساعة قلت ليها بارك الله فيك لكن مانواعدكش بتاحاجا ماتانرضاش بنادم يشفق عليا هي تقولي الى قلت ليك نتا تاتعجبني وهادشي ماشي تانديرو حيت تانشفق عليك ولا تاتبقا فيا ولكن تانديرو حيت بديت تانميل ليك بزاف ورجعتي تاتحمقني ملي تانشوفك زبي قيم قلبي سكت فمي نشف ودني تقلشو صفي تخربقت قلت ليها كيفاش قالت ليا عمر قالت ليك شي بنت تاتعجبها ؟ قلت ليها مامساليش ليهوم اصلا تايخافو مني راه قلت ليك ماكيناش شي وحدة تصاحبت معاها وفتنا سيمانا قالت ليا راه هادشي لي عاجبني فيك واخا باقي صغير شخصيتك قوية وتقدر تعايش مع اي مشكل قالت ليا عرفتي اش يجيك مليح يلاه نتعشاو واش عزيزة عليك البتزا قلت ليها الله اودي ضروري هي تقولي ايوا راه هي لي جبت ، المهم حطاتها جابت واحد هواي تعشينا هو هاداك هي تقولي اجي تشوف بيتي ارا برع هاهيا بدات تاتزمل وراتني بيتها كامل هي تقولي اجي نوريك شي حاجا اتصدمك حلات مجر هي تجبد ليا تصوريتي قلتليها منين جاتك قالت ليا شديتها عند ا الادارة وكبرتها ورجعتها ليهوم خلعاتني بنت القحبة قلت ليها واش نتي هبيلة راه بفمك قلتي ليا انا صغير عليك قالت ليا قلت ليك صغير عليا لكن ماقلتش ليك ماتاعجبنيش ولا ماحاملاكش واخا صغير راك عاجبني وباغا نعيش معاك شي حاجا لي عمرك حلمتي تعيشها مع شي وحدة بغيت نبدل ليك حياتك ونرجعك إنسان جديد 



الجزء السابع و الأخير



انا نقوليها وكيفاش اديري ليها قالت ليا اش بان ليك من اليوم نبداو اش انبداو قالت ليا فيك لي يدوش ؟ واخا ابنت القحبة مايكونش فيا لي يدوش انقوليك اه باغي ندوش قلت ليها علاش لا قالت ليا اجي تبعني وراتني الدوش قالت ليا حيد حوايجك فديك البلاصة وحطهوم فالسلة ودخل للدوش ( البلاصة لي وراتني كاينا فالدوش نيت غير هوا واسع بزاف ) المهم درت بكلامها ودخلت ندوش حيدت حوايجي قاديت الماء باش يكون دافي لكن مالقيتش لا صابونة لا تاقلوة ، ندوش بالماء بوحدو انا يهودي هي تدخل عليا بحوايجها قالت ليا هاك ها الصابونة والشبكة وشابان بديت تانشوف فيها مصدوم قالت ليا مالك قلت ليها شوفي نتي مالي بدات تاضحك قالت لي اتسكت لانجي ندخل ندوش معاك فاك يو صافي دابا تاكدت بلي ليوما انحويها مليون فالمئة قلت ليها واقيلا الدار دارك ماشي داري ديري لي بغيتي هي تجي صرفقاتني قلت ليها علاش قالت ليا الدار دارنا بجوج ياك قلت ليك نتا تاتعجبني ووقتما بيتي تجي جي يعني راه الدار دارك حتى نتا بديت تانشوف فيها قلت ليها والتصرفيقا لاش كوني حنينة هي

 تجي دخل حدايا وانا نقوليها ادوشي بحوايجك حدرات عينيها على زبي لقاتو بغا يهرب هي تقولي لا تايبان لي نيت خاصني نحيد حوايجي واك واك ملي تعرات قدامي على فصالة وليت تانشوف لحم بيض بيض هي تقرب حدايا قلت ليها واش مأكدة من هادشي لي تاديري ؟ قالت ليا والى قلت ليك لا اتخليني نمشي ؟ قلت ليها لا هههههه هي تقولي ايوا دير خدمتك وبرعني وانا نطيح عليها بالفلورتاج تانفلورتي والماء تايخوا من الفوق علينا صافي جهلت وانا نقوليها خاصني نحشيه باش يلاه نتعادلو قالت ليا شوف دابا حشيه فاللور وملي نبغو نعسو دير مابغيتي وانا نتكيها على الحيط وانا نبدا نزلقو ليها من اللور وهيا تبدا تغوت وانا ماحاسش بيها لكن تعلمت حاجا وحدة فديك الحوية الى كنتي تاتحوي فالدوش القلاوي لا جبتي داك الراس الاول شي 15 دقيقة وانا تانحشيه ونخرجو فيها عاد ماجا الراس الاول هي تقولي على سلامتنا ملي جبتيه هي طيح على زبي بالمصاصة واه واه استاذة اتبي محنية على ركابيها وتاتمصو ليك قمة المفخرة ههههههههههههه شبعات مصاصة ومابغاش يجي داك الراس التاني قالت ليا عرفتي اش نديرو ، يلاه نمشو فوق الناموسية ونرتاحو ونتبرعو مشينا فوق الناموسية وانا نهزها واخا بنت القحبة ثقيلة لكن الرجولة صبرت وبقيت هازها تاحطيتها فوق الناموسية بديت عليها بالفلورتاج هي تقولي صبر نقوليك قلت ليها اش بيتي هي توريني واحد المانطا خفيفا قالت ليا سير جيبها باش الى دانا نعاس نعسو مغطيين بعدا مايضربناش البرد مشيت جبت المانطا وحطيتها حدا رجلينا وانا نطلع فوقها بديت تانزلقو ليها من فوق طبونها فالاول حتى سخنتها وبدات تاتقولي واصافي حشيه حشيه قلت ليها واش نحشيه عادي ؟ واش نتي ؟ قالت ليه اه ،

 غير حشيه حشيتو فيها كامل لقيتها ديجا متقوبة بنت القحبة لكن اش بيتها انا المهم هو ندوز معاها ساعتي انا المهم بديت تانحوي تانحشيه ليها فالطبون ومرة تانحشيه فاللور مرة تانحشيه ليها بين بزازلها شويا تانعس وتانخليها هي تبدا تمص فيه المهم ماحبسنا الحوا تال 5 دصباح عاد نعسنا فالغد مافقناش واقيلا تاوصلات 11:15 فيقاتني بالبوسان لقيتها بدلات حوايجها ووجدات الفطور وجات تاتفيق فيا واو اول نهار فحياتي الكفيسة ايطلع زوين مصبح على استاذة تاتفلورتي معاها شديتها جريتها وانا نلوحها حدايا وبديت تانبوس شويا قلت ليها واقيلا نمشي نغسل فمي هو الاول بدات تاضحك قالت ليا انا باغياك كيما نتا

وبالاخص فاش لبارح بقيتي شاد معايا تال ديك الوقت راه انا كولي ليك فطرنا ودوزنا النهار كولو حوا مامشيناش لكوليج ومن ديك اللحظة بقات علاقتي بيها بحال هاكاك ديما تانبات عندها فالدار وفلكوليج كنا تانطمرو على القضية تانديرو بحال الى علاقة تلميذ بالاستادة ديالو حتى سالا العام ومشات تحولات لبركان وانا دابا باغيكوم تجمعو ليا 10 دراهم للواحد باش نمشي نلحق عليها ونشوفها وندوق ليها 

الفشلوق مرة اخرى ونتوما يدكم فيه ههههه
Oussama Elkostali

Oussama Elkostali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.