أخبار الإنترنت
recent

قصة خطيرة




انا و مرت الاخ ديالي


منطولش فالمقدمة حيت التقديم ديما مكيصلح لوالوا.. سميتي عدنان السن ديالي 24 سنة من نواحي ملال القصيبة بالظبط.. عايش انا و الام و الاب و الاخ ديالي كبير عليا بعامين و الاخت ديالي مزوجة فاكادير.. مهم عايشين حياتنا عادية الواليد عندو فران فالحومة الاخ الكبير ديالي خدام معام و انا خدام فمحل كانبيع و نشري فمواد التجميل.. المهم مالين الدار بحكم الواليدة كبرات شوية مابقاتش قادرا علينا و المتطلبات ديلنا فالدار بغات يا تزوجني انا و لا خويا مهم انا مبغيتش عندي فكرة بعيدة على الزواج و كايجيوني كاع العيالات مافيهوم تيقة المهم هضرو مع الاخ ديالي.. و وافق مسكين مشاو خطبولو واحد جارت الخال ديالي قاليهوم بنت الناس و كدا مهم دوزو الخطبة و العقد و العرس كلشي فواحد المدة ديال 5 اشهر و لا قل. 

جات ديك البنت تعيش معانا سميتها أمينة... و فرحنا فالعرس ديال الاخ ديالي كنت متشهي شي عراسيا صراحة يجيو عندنا شوية ديال التيتيز و تحرك القاضية خخخ نزرب عليهوم فالبيع ديال شي مكياج المهم بعنا شوية الحمد الله دخلت فالعرس ديال الاخ ديالي واحد 6000 درهم ديال السلعة.. تسالا العرس و دوزنا السيمانة الي موراها غي نردو الدار كيف كانت و نجمعو الروينة ديال العرس.. امينة بنت زوينة صراحة و يتمناها اي واحد و لكن انا خاطيني من الزواج و غانديرها بحال الاخت ديالي و كاتبان حادكة و عاوناتنا صراحة و بنت بدراعها عاجبات الواليدة بالخدمة ديالا و الحشومة.. و كاتعامل معانا مزيان.. 
الاخ ديالي صافي كلا الحلوة و رجع الخدمة ديالو. . و رجعنا للروتين ديالنا عادي من الخدمة للدار و الدار الخدمة. . خوكوم زهواني الشوية كانضبر على التيتيز باش يشريو عليا و كبرت المحل ديالي و المدخول تزاد الحمد لله نقدر نبيع حتا لل 700 درهم فالنهار.. كانرجع للدار.. امينة كانهضرو عادي انا و ياها سلام سلام. و مازال ماتطلقناش انا و ياها. بزاف.. و واخا كانلقاها كاتشوف فيا شي شوفات غير الله يستر مع الله يحفظ انا والله تنويت فاللول 😨 
انا كانقصر بالليل حيت كانفيق وقت ما قالي راسي.. مهم نعست روطار كيف العادة و فقت مع ديك 11 وجداتلي امينة الفطور فطرت و هيا تصوني عليا واحد النمرة معرفتهاش جاوبت 

-الو 
-الو عدنان صافا 
هه وايلي التيتيز على الصباح 
-صافا يسول فيك الخير شكون معايا 
- انا تقديت عليك فالعرس شي مكياج و عجبني بغيت نعاود نشري بحالهوم. 
- وي مرحبا فاي وقت نوصل للحانوت و هانا معاك و نصفتليك السلعة فالواتساب 
-صافي البوكوص معا قالت ديك البوكوص سمعاتها امينة و هيا ضربها بضحكة انا قطعت و امينة نطقات واش الحب هادي ؟؟ 
ههههه ضحكت بديت كاندخل و نخرج فالهضرة و قلتلا لا غي الكليان هادو و ضحكات و قاتلي غير عاودلي و عطاتني نمرة ديال الواتساب و
وقاتلي امينة صافتلي شي حاجة من الحانوت يلا عاجباتني نشريها عليك.. 

المهم شديت نمرتها مشيت للمحال صونيت على خيتي اللولا وريتها عنوان المحل جات عندي صراحة تيتيزة و عاجباتني و باينا لاباس عليها.. تقدات من عندي بزاف ديال الحوايج شي 1000 درهم على الصباح. نهار سانك سانك هادا. و بديت كانجمع باغي نشري شي طيماكس و تفكرت امينة صورتليها شي مكياج و صافتليها و جاوباتني.. و فاتلي كاتبان زوين فالواقع على التصاور.. شافت الفوطو ديال البروفايل ماشي السلعة بنت العبد المهم قلبتها ضحكت و تقشاب. و رجعت فالعشية عطاني خويا واحد 300 درهم قالي جيب لامينة ديكشي اللي بغات. مابغيتش نشدها منو حيت الاخ ديالي كايضرب تمارة و كايدخلش قدي ديكشي لاش كانتعاونو انا و ياه. صافي تعشينا و كل واحد دخل ينعس.. و انا كيف ديما مقصر.. فالواتساب.. ضربات ديك 02 ديالي الليل و امينة صافتاتلي 
- باقي مقصر ا جن. معامن شاد الهضرة كاتخوني ياك و ضاحكات 
نا الهضرة ديالا مكانعرفها راش كاضحك ولا ناويا شي حاجة.. 
- ههه لا مكانخونكش غير مقصر مع الكليان و صافي 
- ممم كليان ف 02 حسبني تا انا من الكليان ديالك يلاه 
- ههههه لا نتي راك مرت الخوادري الكليانات كندويو على الحلوة و ديكشي 
- اه معليش غير هضر فاش مكان 

- انا تبلوكيت وايلي مال هاد القلاوي فهاد الليل ياكما سخنات. و خويا ضاعلو تاكتيل. الشيطان كايجبها غير عوجة ديلمو بدات كاتحلون عليا فالواتساب و كاتصافتلي فيديويات ديال.... و ديكشي ههه و خوكوم مزير مع حليت الباب بغيت نمشي للدوش.. و انا نلقها قدامي.. و انا مالبسش حوايجي من غير الشورط قصير.. و مقيم من الفوق. تبلوكيت والله و هيا تضحاك و قاتلي مالك لاش نايض. . 
والو غير طواليت و صافي 
و هيا تقولي عدنان بغيت نقوليك واحد الحاجة

يتبع
Ahlam kWTAR

Ahlam kWTAR

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.